شحن و توصيل مجاني للمشتريات فوق 999 / ريال سعودي.
عربي

السلعة/السلع المضافة حديثا ×

لا يوجد لديك أي سلع في قائمة المنتجات.

سياسة الاسترجاع والاستبدال

نود أن نوجه عناية عملائنا الأعزاء إلى أن عملية استرجاع أو استبدال أي من المنتجات امر مقبولاً وفقاً لسياسة الإرجاع والاستبدال الخاصة بشركة العيسى. كما يُسعدنا تلبية احتياجاتكم في شركة العيسى، لذا يُرجى الاطلاع على سياسة الاسترجاع والاستبدال.

الاسترجاع، الاستبدال واسترداد المبلغ

في حالة عدم الرضا عن كفاءة المنتج أو وجود عيوب في المنتج يمكنك، في غضون فترة قوامها 3 أيام من استلام المنتج، "تقديم طلب استرداد المبالغ المدفوعة /طلب المنتج" لإعادة المنتج لمعرض الخدمات التابع لشركة العيسى أو إجراء الترتيبات اللازمة حتى تتمكن الشركة من استلامه.

  1. في حالة استرجاع المنتج نتيجة وجود أي عيب من العيوب من المصنع أو نتيجة تلفه أثناء التوصيل أو جراء عملية التسليم غير الصحيحة لن يتم تقاضي أية رسوم إضافية مقابل عملية الشحن أو أي من رسوم التحويل المصرفية أو رسوم الدفع عند التسليم (تطبق الرسوم). في حالة استرجاع المنتج لأسباب أخرى، (رغبة العميل في تغيير المنتج أو تغير رغبته بصفة عامة) فمن المقرر تقاضي رسوم شحن أو رسوم التحويل المصرفية أو رسوم الدفع عند التسليم (تطبق الرسوم) من العميل.
  2. في حالة استرجاع المنتج نتيجة وجود أي عيب من العيوب من المصنع أو نتيجة تلفه أثناء التوصيل أو جراء عملية التسليم غير الصحيحة لن يتم تقاضي أية رسوم إضافية مقابل عملية الشحن. في حالة استرجاع المنتج لأسباب أخرى كرغبة العميل في تغيير المنتج أو تغير رغبته بصفة عامة فمن المقرر تقاضي رسوم شحن من العميل.
  3. عند الإعداد لعملية استرجاع المنتج، يتعين أن يكون المنتج بحالته الأصلية ومزودًا بكامل ملحقاته بالإضافة إلى كتيب التعليمات الملحق. كما أننا لا نقبل استرجاع المنتجات التي تحتوي على أية خدوش أو التالفة نتيجة سوء الاستعمال أو الإهمال نتيجة استخدام فولت غير متطابق. فلدينا الحق في الموافقة على استرجاع المنتجات التي لا تتوافق مع المعايير المذكورة أعلاه.

إلغاء الطلب

إلغاء الطلب من جانب شركة العيسى: لشركة العيسى الحق في إلغاء الطلب لأي سبب من الأسباب الآتية: ]

رفض/الامتناع عن عملية الدفع

في حالة عد سداد المبالغ المستحقة من خلال نظام سداد المدفوعات، بطاقة ائتمان أو في حالة إخفاق العميل في إجراء عملية السداد.

في حالة عدم صحة العنوان المقدم من العميل أو معلومات الاتصال أو في حالة عدم القدرة على التواصل مع العميل.

للعميل الحق في إعادة تحديد تاريخ ومكان التسليم مرة واحدة فقط. على الرغم من ذلك قد يؤدي عدم وجود العميل إلى إلغاء الطلب.

إلغاء الطلب من جانب العميل:

يتعين على العميل الاتصال بخدمة عملاء شركة العيسى أولًا للاستمرار في عملية إلغاء الطلب. يجوز أن يلغي العميل الطلب لأي سبب من الأسباب الآتية:

في حالة عدم تسليم الطلب أو شحنه للعميل. في حالة إلغاء الطلب بعد شحنه أو تسليمه إليك، لشركة العيسى الحق في تحديد وقت شحن الطلب خلال فترة إرسال إلغاء الطلب.

  • لا نقبل أية طلبات إلغاء بمجرد إرسال المنتج.